الارشيف / اخبار العالم

"هآرتس": كبار قادة الجيش الإسرائيلي يدركون الآن أن الجيش لن ينجح في تدمير أنفاق حماس

أفادت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، بأنّ "كبار قادة الجيش الإسرائيلي يدركون الآن أن أنفاق حماس أكثر تعقيدا مما يعتقدون وأن الجيش لن ينجح في تدميرها".

في السياق، نقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن قادة عسكريين وأمنيين إسرائيليين، قولهم "إننا قد نفقد مكاسب غزة بسبب الافتقار لاستراتيجية ما بعد الحرب"، موضحين أنّ "شبكة أنفاق حماس أكثر اتساعا بكثير من تقديرات الجيش الإسرائيلي"، مشيرين إلى أنّ "الأنفاق تمتد لمسافة تزيد عن 300 ميل في جنوب قطاع غزة فقط"، معتبرين أنّه "من غير المرجح أن يتم تفكيك شبكة أنفاق حماس في غزة بشكل كامل".

وشدد مصدر عسكري إسرائيلي للصحيفة، على أنّ "الوجود الأمني طويل الأمد في غزة كابوس رفضه الكثيرون في المؤسسة الأمنية"."

كانت هذه تفاصيل خبر "هآرتس": كبار قادة الجيش الإسرائيلي يدركون الآن أن الجيش لن ينجح في تدمير أنفاق حماس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا