الارشيف / اخبار العالم

زكى القاضي: لجان الحوار الوطني تسعى للتفاعل مع مقترحات المحور الاقتصادى

شكرا لقرائتكم خبر عن زكى القاضي: لجان الحوار الوطني تسعى للتفاعل مع مقترحات المحور الاقتصادى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أكد الكاتب الصحفي زكي القاضي، المقرر المساعد للجنة الشباب بالحوار الوطنى، أن لجان الحوار الوطني ومجلس الأمناء تسعى خلال الفترة القادمة إلى التفاعل مع كافة المقترحات التي وصلت لمجلس الأمناء في المحور الاقتصادي، ذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببحث الأفكار الاقتصادية والتي اعلن عنها مجلس الأمناء.

وأضاف المقرر المساعد للجنة الشباب بالحوار الوطنى في تصريح لـ"الخليج 365": "تلقينا بعض المقترحات حتى يوم 11 فبراير وفى انتظار عقد الجلسات لمناقشة كل فكرة"، مشيرا إلى أن الحوار الوطني لديه عدد من اللجان بما يخص المحور الاقتصادي وستقوم الأمانة الفنية بتوزيع الأفكار على اللجان المختصة ووضع جدول لها وسيعلن عنها مجلس الأمناء و ذلك للوصول لحلول تفيد الاقتصاد المصري.

وأكمل زكي القاضي، أنه فيما يتعلق بلجنة الشباب بالحوار الوطني، فإن اللجنة ستناقش العديد من القضايا الهامة المنوه عنها سابقا، منها مراكز الشباب وقطاع بشكل عام وسنبدأ في تلك القضايا مباشرة عقب تحديد موعد انعقاد الجلسات من مجلس الأمناء.

وعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، لمناقشة استكمال الحوار الوطني في المرحلة المقبلة، وخاصًة ما يخص الحوار الاقتصادي، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون بشكل أعمق وأشمل وأكثر فاعلية في المرحلة المقبلة، لما تمر به الدولة والمجتمع من ظروف اقتصادية دقيقة.

وتقرر أن يستمر الحوار في عقد جلساته لمناقشة القضايا التي لم يتم الانتهاء منها في المرحلة السابقة بالتوازي مع جلسات الحوار الاقتصادي، وتحديد جلسات قريبة لتشريعات الحبس الاحتياطي والحبس في قضايا النشر والإبداع.

 

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقع كلمتك عبر

Advertisements

قد تقرأ أيضا