الارشيف / اخبار العالم

"مطارات دبي": عودة مطار دبي الدولي إلى حركته الطبيعية خلال أقل من 24 ساعة

أعلن الرّئيس التّنفيذي للعمليّات في "مطارات دبي"، ماجد الجوكر، أنّ عودة ​مطار دبي الدولي​ إلى حركته الطّبيعيّة ستكون خلال أقل من 24 ساعة من الآن، مشيرًا إلى أنّ العودة إلى الوضع الطّبيعي تعني عودة الجدول التّشغيلي للمطار إلى المعتاد، وعمل المطار بطاقته الاستيعابيّة الكاملة.

وأوضح، في حديث صحافي، "أنّنا بدأنا العودة إلى الوضع الطّبيعي بشكل تدريجي منذ بداية صباح اليوم في مبنى المسافرين رقم 1، ومبنى المسافرين رقم 3، والحركة باتت أكثر انسيابيّة"، مؤكّدًا أنّ "أولويّة مطارات دبي وجميع الشّركاء منذ اللّحظة الأولى، كانت سلامة المسافرين وإعادة العمليّات إلى وضعها الطّبيعي، وتخفيف أثار هذه الأزمة على المسافرين في المطار".

وشدّد الجوكر على أنّ "فرق الاستجابة والطّوارئ في المطار ومختلف الجهات والشّركاء الاستراتيجيّين وشركات الطّيران، قاموا بعمل كبير لتنسيق الجهود للعودة إلى الوضع الطّبيعي من جهة، ولدعم ومساعدة المسافرين والضّيوف المتضرّرين".

كانت هذه تفاصيل خبر "مطارات دبي": عودة مطار دبي الدولي إلى حركته الطبيعية خلال أقل من 24 ساعة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا