الارشيف / اخبار العالم

يعقوب: بايدن يستعمل "العصا والجزرة" مع نتانياهو

أكد رئيس حركة النهج النائب السابق حسن يعقوب، أن "الرئيس الأميركي جو بايدن يستعمل العصا والجزرة مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو حتى ينزله عن الشجرة، العصا يلوح بها من خلال صدور مذكرات اعتقال من المحكمة الجنائية الدولية بحق نتنياهو وغيره خلال اسبوع، والجزرة هي عودة الحديث عن التطبيع مع وهذا ما سيطرحه وزير الخارجية الاميركي انتوني بلينكن في زيارته للرياض، أما المخطط الخطير فهو استخدام الرصيف المائي بحجة إيصال المساعدات إلى غزة لكن الهدف الحقيقي هو ترحيل الغزاويين عبر البحر إضافة للأعمال الاستخباراتية".

ورأى في تصريح، أن "الواقع الحقيقي هو أن جبهتي لبنان والبحر الأحمر يضغطان بقوة على الصهاينة إضافة التفكك الداخلي وأهالي الأسرى"، معتبرا أن "ما قلناه عن نهاية الحرب في الشهر الثامن سيكون صحيحا".

كانت هذه تفاصيل خبر يعقوب: بايدن يستعمل "العصا والجزرة" مع نتانياهو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا