اخبار العالم

بن زايد التقى لابيد: للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة وتجنب اتساع رقعة الصراع

أعلنت وزارة الخارجيّة الإماراتيّة في بيان، أنّ "وزير الخارجيّة ​عبدالله بن زايد آل نهيان​، التقى زعيم المعارضة الإسرائيليّة ​يائير لابيد​، وجرى خلال اللّقاء بحث آخر التطوّرات والمستجدّات في المنطقة، ولاسيّما الأزمة الإنسانيّة المتفاقمة في ​قطاع غزة​".

وأكّد بن زايد "الأهميّة العاجلة للدّفع نحو إيجاد أفق سياسي جادّ لإعادة المفاوضات لتحقيق السّلام الشّامل، القائم على أساس حلّ الدّولتين، بما يسهم في ترسيخ دعائم الاستقرار، وتحقيق الأمن المستدام في المنطقة وإنهاء العنف المتصاعد الّذي تشهده".

وشدّد على "أهميّة العمل من أجل التّوصّل إلى وقف لإطلاق النّار، وتجنّب اتساع رقعة الصّراع في المنطقة"، مشيرًا إلى أنّ "الأولويّة هي إنهاء التّوتّر والعنف، وحماية أرواح المدنيّين، وبذل الجهود كافّة لتسهيل تدفّق المساعدات الإنسانيّة الملحّة إلى المدنيّين في قطاع غزة، عبر ممرّات آمنة ودون عوائق وبشكل مكثّف ومستدام".

كانت هذه تفاصيل خبر بن زايد التقى لابيد: للتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة وتجنب اتساع رقعة الصراع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا