اخبار العالم

فضل الله دعا القضاء الى معالجة المشكلة المتعلقة بالاعتداء على الأطفال بكل جدية وحزم

أكد السيد علي فضل الله، خلال لقائه وفدا من "لقاء الخير" الذي ضم مجموعة من الأطباء، على "ضرورة استعادة رجال الدين لدورهم التوعوي والارشادي والتوجيهي بعدما استغرقوا في تفاصيل السياسية"، مشددا على "ضرورة تضافر جهود علماء الدين والاجتماع والتربية وتوحيدها لتحصين هذا المجتمع وحماية هذا الجيل من الاستغلال الذي يتعرض له".

ودعا فضل الله، إلى "ضرورة تماسك الأسرة لافتا إلى الدور الكبير للوالدين في الحفاظ على أولادهم وحمايتهم وتحصينهم من خلال مراقبتهم وتوعيتهم منعا لأي استغلال أو ابتزاز قد يتعرضون له من قبل من يريد تدمير قيمنا ومفاهيمنا والعمل على تفكيك المجتمع اللبناني وضربه".

ودعا الدولة إلى "تحمل مسؤوليتها في العمل على حماية الامن الاجتماعي للوطن"، داعيا القضاء إلى "معالجة المشكلة الأخيرة المتعلقة بالاعتداء على الأطفال بكل جدية وحزم".

كانت هذه تفاصيل خبر فضل الله دعا القضاء الى معالجة المشكلة المتعلقة بالاعتداء على الأطفال بكل جدية وحزم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا