اخبار العالم

الحوت: استخدام الرصاص مرفوض ومدان واستخدام السلاح بوجه اي شريك في المجتمع أمر مرفوض أيضًا

اشار النائب عماد الحوت الى انه في بيروت لم يحصل اطلاق نار كما تم التصوير له بل مجرّد اطلاق نار فردي من خارج التشييع، والمجموعات التي اطلقت النار في عكار عددها بالمئات وهذا العدد غير عفويّ، وهناك من حاول حرف صورة الجماعة الاسلامية، وننتظر التوضيح من القوى الامنية، وأجزم "ولا طلقة رصاص اطلقت من قبل الجماعة الاسلامية".

واكد الحوت في حديث تلفزيوني، بان قوات الفجر لم تخرج بأي عمل عسكري واي مواجهة عسكرية ولا يوم من الايام، وتمويل الجماعة الاسلامية من اعضائها ومن مناصريها، وشدد على ان الجماعة الاسلامية ليست تحت حماية حزب الله وقراراتها ذاتية وتخضع لظروف الميدان، وبدأت بعد 10 أيام من معركة الأقصى ولا غرفة عمليات لديها لا مع حزب الله ولا مع غيره.

وشدد على ان استخدام الرصاص مرفوض ومدان واستخدام السلاح بوجه اي شريك في المجتمع أمر مرفوض أيضًا، ولا اعتقد انا هناك اي لبناني لا يعتبر العدو الاسرائيلي عدوًا. ولفت الى انه ما من تنظيم دولي للجماعة الاسلامية، ولكن هناك حالة تشاورية.

كانت هذه تفاصيل خبر الحوت: استخدام الرصاص مرفوض ومدان واستخدام السلاح بوجه اي شريك في المجتمع أمر مرفوض أيضًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا