اخبار العالم

ميقاتي: اعلان "حماس" موافقتها على وقف اطلاق النار في غزة خطوة متقدمة نحو وقف العدوان الاسرائيلي

اعتبر رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي إن "اعلان "حركة حماس"موافقتها على وقف اطلاق النار في غزة يعتبر خطوة متقدمة نحو وقف العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني ومعالجة تداعياته".

وشدد ميقاتي على أن "حماس خطت خطوة اساسية نحو الحل استجابة للوساطات العديدة، وفي مقدمها الوساطة القطرية والمصرية، وبات المطلوب أكثر من اي وقت مضى ممارسة الضغوط الدولية على اسرائيل للقبول بمشروع الحل المقترح، تمهيدا للانتقال الى المعالجة الجذرية، وأساسها اعطاء الفلسطينيين حقوقهم في ارضهم ودولتهم".

كانت هذه تفاصيل خبر ميقاتي: اعلان "حماس" موافقتها على وقف اطلاق النار في غزة خطوة متقدمة نحو وقف العدوان الاسرائيلي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا