اخبار العالم

"الادارة والعدل" تابعت درس اقتراحي قانوني مكافحة الارباح غير المشروعة طبيا واستشفائيا ومحاربة الفساد بالقطاع الخاص

عقدت لجنة الادارة والعدل جلسة برئاسة النائب جورج عدوان، حيث بدأت جلستها بمتابعة درس اقتراح القانون الرامي الى مكافحة الارباح غير المشروعة في القطاعين الطبي والاستشفائي واقتراح قانون محاربة الفساد في القطاع الخاص. وكان سبق للجنة ان كلفت نوابا من بين أعضائها لدرس مسألة دمج الاقتراحين، على ان ترفع تقريرها في هذا الشأن قبل هذه الجلسة. وقد سبق للجنة ان بدأت بمناقشتهما.

وفي هذه الجلسة تابعت اللجنة درس الاقتراحات المذكورة من خلال مسودة سبق للجنة التي كلفت اعدادها ان رفعتها الى لجنة الادارة والعدل".

وأوضح البيان صادر عن اللجنة انه "نظرا لضيق الوقت لم يتسن للجنة درس باقي بنود حدول اعمالها المتعلق بالقضاء العسكري، فرفعت الجلسة على ان تتابع عملها في الجلسة التالية".

كانت هذه تفاصيل خبر "الادارة والعدل" تابعت درس اقتراحي قانوني مكافحة الارباح غير المشروعة طبيا واستشفائيا ومحاربة الفساد بالقطاع الخاص لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا