الارشيف / فن ومشاهير

صبيّة وجميلة… نانسي عجرم تعايد والدتها “ريموندا” بعيد الأم تعرّفوا إليها (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الأحد 24 مارس 2024 03:48 مساءً - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صورا للفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع والدتها “ريموندا”، وبناتها بمناسبة عيد الأم.

وفي التفاصيل، نشرت نانسي الصور على حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام، وبدت والدتها بملامه شابة، وعلقت نانسي بالقول: “امي”.

وتفاعل جمهور الفنانة اللبنانية مع المنشور، مؤكدين ان الأخيرة لا زالت صبية وجميلة. وجاءت التعليقات المهنئة على الشكل التالي: “الله يخليلك ياها وكل عام وانتو بألف خير”، والبعض الآخر قال: “كيوت نسخة مامتك”.

وفي نفس السياق، نشرت نانسي عجرم عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها عبر انستغرام، صورة باقة من الورود من ابنها وكتبت عليها: “هدية ليا بعيد الأم”.

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أحدث أعمالها الغنائية، التي تحمل عنوان “مشكلتك الوحيدة”، وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر منصة الفيديوهات “يوتيوب“.

ونشرت نانسي بوستر الأغنية على حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”، وهي من كلمات علي المولى، وألحان أيمن قمحية، وتوزيع باسم رزق.

كما طرحت نانسي عجرم مؤخرًا أغاني “فيلم مقسوم” الذي شاركت في بطولته ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

أغنية «مقسوم» من غناء نانسي عجرم، وكلمات تامر مهدي، وألحان ايهاب عبد الواحد، وتوزيع كولبيكس بوي، وهى ثاني أغنية طرحتها نانسي عجرم من فيلم «مقسوم»، حيث طرحت أول أغنية من الفيلم خلال الأيام الماضية بعنوان «قلبي يا محتاس».

ياما ناس بتلم فلوس، وناس في الحب تشيل، تعمل من الحب كنوز، وساعات في القلب دخيل، وأنا قلبي ما بيحوش، لو أفلس يوم معلش، يضحك أو يقلب وش، أول ليلة يبات مهموم، لا فرح ولا خزن يدوم، سيب نفسك للمقسوم، لو رتم الدنيا تقيل، يبقى تعلي المقسوم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر صبيّة وجميلة… نانسي عجرم تعايد والدتها “ريموندا” بعيد الأم تعرّفوا إليها (صورة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا